نبذة عن المحتوى الابداعي : الجزء الثاني

  • طرق لانشاء المحتوى الإبداعي :
  1. حدد جمهورك قبل إنشاء المحتوى :

يجب أن يكون تحديد جمهورك في صميم استراتيجية المحتوى الخاصة بك. يجب أن تكون لديك فكرة واضحة عمن ستنشئ المحتوى من أجله. كما أن تكوين فكرة أفضل عن جمهورك يجعل جذب فضولهم أسهل بكثير.

  1. التنوع هو نكهة الحياة في كتابة المحتوى الإبداعي :

عند الاقتراب من كتابة المحتوى الإبداعي ، لا تستمر في نشر نفس النوع من المشاركات مرارًا وتكرارًا يريد جمهورك رؤية التنوع .

3- حافظ على القارئ في المقدمة : أنت تصنع المحتوى الإبداعي الخاص بك لجمهورك ؛ إثارة فضولهم وجعله لهم ، إذا فشل المحتوى الخاص بك في جذب الجماهير ، فمن المحتمل أنك تضع احتياجات جمهورك في المقدمة.

4- أعمال وسائل التواصل الاجتماعي :

لا يزال هناك الكثير من الأشخاص المتشككين في وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة في عالم الأعمال ، إنها أداة قوية ، هناك الآلاف من حالات تسويق المحتوى الناجحة على وسائل التواصل الاجتماعي. ترتفع الشركات ذات الأسماء الكبيرة تمامًا على المنصات الاجتماعية ، ويجب على الجميع قضاء الوقت في البحث عن كيفية توزيع محتواهم.

أنشئ حسابات وسائط اجتماعية لمنصة المحتوى الخاصة بك ، وابدأ بالنشر هناك اليوم ، إنها أفضل طريقة ممكنة لإثارة فضول نشاطك التجاري ، لا تتجاهل وسائل التواصل الاجتماعي ، إذا أنشأت محتوى ولم توزعه على منصات التواصل الاجتماعي ، فإنك تخسر جزءًا كبيرًا من جمهورك.

5- اسأل نفسك: “هل أريد أن أقرأ هذا؟”

كيف تعرف ما إذا كان المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام قبل نشره؟ إذا كنت الشخص الوحيد الذي لديه فرصة لقراءته ، فستحتاج إلى الاعتماد على حكمك الخاص. قبل الضغط على زر النشر هذا ، تأكد من أنه مثير للاهتمام بالنسبة لك.

  • نصائح وأفكار للكتابة الإبداعية :

1- دراسة الحرفة

لا أحد مهما كان موهوبًا ولد كاتبًا عظيمًا. إنها حرفة تعمل عليها ويعرف جميع الكتاب أنه لكي تتحسن ، عليك أن تكتب باستمرار ، ولكن يمكنك تسريع العملية من خلال التعلم من الأفضل. إذا كنت تفتقر إلى الإلهام ، فحاول القراءة. اقرأ كل ما يمكنك: العمل مع كتّابك المفضلين ، والعمل مع الآخرين الذين يكتبون عن نفس الشيء مثلك ، والمجلات ، والصحف ، وما إلى ذلك. هذه واحدة من أفضل الطرق لتطوير الذوق لما هو جيد ، وما هو سيئ ، وما هي الأنماط التي تفضلها أو ترغب في محاكاتها.

2- حدد الأهداف وكن ثابتًا

واحدة من أكثر الطرق المفيدة للاعتياد على الكتابة والإنتاجية مع تلك الكتابة هي تحديد الأهداف والاتساق، يكافح العديد من الكتاب من أجل المضي قدمًا ، ولكن يمكنك التغلب على هذا الصراع من خلال تحديد أهداف قابلة للتحقيق وخلق بيئة مواتية للكتابة.

3- اكتب فقط

عند الحديث عن كتلة الكاتب ، فإن أفضل طريقة للتخلص منه هي الكتابة فقط. في كثير من الأحيان ، عندما تجد نفسك تفتقر إلى أفكار الكتابة الإبداعية ، فإن مجرد وضع شيء ما على الصفحة أفضل من لا شيء. يعد القيام بعشر أو خمس عشرة دقيقة من الكتابة الحرة مع كل ما يخطر ببالك تمرينًا رائعًا وقد يؤدي إلى بعض أفضل الأفكار التي لديك.

4- اجعلها بسيطة

يمكن أن يؤدي الانغماس في كتابة كلمات معقدة أو جمل طويلة إلى إخراج المحتوى الخاص بك من قوته. بعض نصائح الكتابة الإبداعية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار لإصلاح ذلك هي مراقبة الالفاظ وإبقاء الأمور بسيطة. أفضل كتابة هي الكتابة الأكثر فعالية. هذا يعني استخدام أقل عدد ممكن من الكلمات للتعبير عن فكرة.

للمزيد من التفاصيل حول خدمة كتابة المحتوى الإبداعي يرجى زيارة الرابط التالي :

Creative Content Services | CHARISMEDIA كاريزميديا (charismediaksa.com)