الحملات الاعلانية عبر الانستقرام

  • تشغيل حملة على الانستقرام :

يوجد 2 مليون معلن شهريًا على Instagram ، وتعتبر إعلانات Instagram فرصة رائعة للشركات الصغيرة لإنشاء إعلانات جذابة لاستهداف الجمهور المناسب وتحويلها إلى مبيعات.

  • خطوات تشغيل حملة بالانسقرام :

1- اختيار هدف حملتك الإعلانية

عند إعداد حملتك الإعلانية على Instagram ، يمكنك اختيار هدف لحملتك. تشمل أهداف الحملة:

  • الوعي بالعلامة التجارية
  • تصل
  • حركة المرور (للنقرات إلى موقع الويب الخاص بك أو إلى متجر التطبيقات لتطبيقك)
  • عمليات تثبيت التطبيق
  • المشاركة (للمشاركة فقط)
  • مشاهدات الفيديو
  • التحويلات (للتحويلات على موقع الويب أو التطبيق الخاص بك)

2- اختر الجمهور المستهدف لحملتك الإعلانية

إذا كانت هذه هي حملتك الأولى وكان هدفك هو زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو الوصول إليها ، فقد يخدم جمهور أوسع ميزانيتك بشكل أفضل. إذا جعلت جمهورك المستهدف ضيقًا أو مناسبًا جدًا ، فقد يفوتك وضع إعلانك أمام الجماهير.

فقط تذكر أن الجمهور المستهدف والهدف وشكل الإعلان جميعها مرتبطة ببعضها البعض – لا يمكنك تعيين جمهور مستهدف إذا لم يكن لديك هدف للوصول إليه! وسيعتمد نوع الإعلان الذي تعرضه على جمهورك ونوع المحتوى الذي يتردد صداها معهم.

3- اختر شكل إعلان لحملتك الإعلانية

هذا يعني أنه يمكنك اختيار أفضل نوع إعلان يناسب جمهورك وهدفك ورسالة حملتك الإعلانية.

فيما يلي ملخص لبعض أنواع الإعلانات التي يمكنك عرضها على Instagram:

إعلانات الصور والفيديو على Instagram:

هذه هي الصورة أو الفيديو التقليدي ، مشاركة على غرار الخلاصة التي تأتي مع علامة “دعائية” صغيرة حيث عادة ما تضع علامة على موقع المشاركة.

4- تصميم الإعلان الخاص بك

بمجرد تعيين هدف حملتك الإعلانية على Instagram ، والجمهور المستهدف ، وتحديد شكل الإعلان الذي ستستخدمه ، يجب التركيز للعمل على تصميم إعلانك .

حان الوقت الآن للتفكير في المتطلبات الأوسع لحملتك ، مثل نبرة الصوت التي ستستخدمها ، والصور ، وكيف يمكنك أن تكون مبدعًا في عمليات البيع.

  • نصائح لنجاح حملتك الإعلانية على الانستقرام :

1- اجعل نص إعلانك مباشرًا ومختصرًا: ليس لديك سوى ثوانٍ لجذب انتباه شخص ما – إذا كان عليك قراءة نص إعلانك مرتين لفهمه ، فقد تحتاج إلى بعض المراجعة.

2- تضمين شعار علامتك التجارية: إذا كنت تسعى إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية والوصول إلى جماهير جديدة ، فتذكر تضمين شعارك كجزء من تصميمك! إنه مهم جدًا لتعزيز التعرف على العلامة التجارية.

3- اجعل المسابقات أو الهدايا بسيطة: يحب العديد من الشركات الصغيرة تقديم الهدايا لبناء الوعي بعلامتها التجارية كأول حملتها. إذا كنت تجري مسابقة أو هدية ، فتأكد من أن التحدي الذي تواجهه ليس صعبًا للغاية ، لأن هذا سيؤدي إلى مشاركة أقل.

4- احصل على عبارة قوية للحث على اتخاذ إجراء في إعلانك: سواء كان إعلانًا في Instagram Stories ، أو منشورًا تقليديًا في الخلاصة ، تأكد من توجيه جمهورك إلى المكان الذي تريد أن يذهبوا إليه ، مثل موقعك على الويب أو متجرك عبر الإنترنت.

للمزيد من التفاصيل حول خدمة الحملات الاعلانية عبر الانستقرام يرجى زيارة الرابط التالي :

Advertising Campaigns | CHARISMEDIA كاريزميديا (charismediaksa.com)